-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي

 كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي

 مرحبا بكم زوار مدونة Aljadid7tech سنتطرق اليوم في هذا المقال الى موضوع البث التلفزيوني عبر الانترنت لكن قبل أن أشرح بالتفصيل الإجراءات التي تحتاجها لتثبيت IPTV على التلفزيون الذكي ، أود أن أشرح بإيجاز ما هو IPTV وكيف يعمل ، حتى تتمكن من فهم كيفية استخدام هذه التقنية على أكمل وجه.

تعريف IPTV :

 IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol Television ، وكما يوحي الاسم ، فهو نظام يسمح لك بمشاهدة التلفزيون من خلال استخدام اتصال الإنترنت ومن خلال بروتوكول TCP / IP. تتمتع هذه المحتويات بإمكانيات هائلة حتى لو تم استخدامها حاليا مع تقنية OTT (Over-The-Top) ، والتي تعتمد على تقنية IPTV ، كما تضمن أيضًا القدرة على عرض المحتوى في وضع الطلب ( VOD).  وكمثال على هذه التكنولوجيا الحديثة كالتي تبث من خلال منصات البث الأكثر شيوعًا ، مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو DAZN للمحتوى الرياضي. 

يجب أن تعلم أيضًا أن تقنية IPTV تُستخدم غالبًا لمشاهدة القنوات التلفزيونية المدفوعة مجانًا ؛ هذا النوع من الاستخدام يعتبر مخالف للقانون الا انه يعتبر أكثر انتشارا في الآونة الأخيرة. -  كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي  -

الآن بعد أن فهمت كيفية عمل تقنية IPTV ، يمكنك الانتقال إلى الجزء العملي من البرنامج التعليمي الخاص بي في هذا المقال حيث في الفقرات التالية ، سأشرح بالتفصيل كيفية توصيل التلفزيون الذكي بالإنترنت وسأتحدث عن بعض التطبيقات المفيدة والمجانية لمشاهدة IPTV على التلفزيون الذكي.

طريقة تثبيت تطبيقات IPTV :

 إذا كنت تنوي مشاهدة قنوات IPTV على التلفزيون الذكي الخاص بك قم بتوصيل التلفزيون الذكي بالإنترنت -  كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي  -، فيمكنك استخدام تطبيقات محددة ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من متجر التلفزيون. من اجل تنزيل التطبيقات من الواضح أنه من الضروري توصيل Smart TV بالإنترنت ، من خلال إجراء سأشير إليه في السطور التالية، مجرد توضيح بسيط قبل البدء: ستشير جميع الخطوات التي سنقوم بها ستكون على تلفزيون LG الذكي ، وبالتالي فإن عناصر القائمة والخطوات التي سأشير إليها قد تختلف قليلاً عن طراز التلفزيون الذي بحوزتك. طبعا اذا لم يكن LG، واضح؟

 حسنًا ، دعنا ننتقل. لتوصيل تلفازك الذكي بالإنترنت ، قم بتشغيله واضغط على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بُعد (يحمل رمز منزل صغير). اعرض القائمة الرئيسية ، استخدم مؤشر جهاز التحكم عن بعد للضغط على الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، وفي القائمة المنسدلة التي تظهر على الشاشة اضغط على الرمز [...] ، المسمى جميع الإعدادات. في هذه المرحلة ، ابحث عن كلمة Network ، واضغط عليها واختر ما إذا كنت تريد الوصول إلى الإنترنت عبر Wi-Fi أو الاتصال السلكي أي عبر كابل Ethernet. في الحالة الأولى ، اضغط على اتصال Wi-Fi الذي تراه على الشاشة ، وحدد الاسم المرتبط بشبكتك المنزلية واضغط عليه للاتصال ، واكتب كلمة مرور الوصول التي تجدها في المودم أو الذي قمت بتعيينه شخصيًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تنوي استخدام اتصال سلكي ، فيجب أن يكون لديك كبل Ethernet لتوصيل منفذ إيثرنت المودم / الموجه بالمنفذ الموجود في الجزء الخلفي من التلفزيون الذكي. ما يمكنك رؤيته أدناه هو مثال لكابل Ethernet ، المتاح على Amazon.com  والذي يمكن أن يكون مناسبًا لك.



 قم بتنزيل تطبيقات IPTV -   كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي  -  بمجرد توصيل التلفزيون الذكي بالإنترنت ، افتح متجر التطبيقات لتنزيل تطبيق IPTV وتثبيته. في حالتي ، على تلفزيون LG Smart TV ، يُطلق على المتجر الافتراضي اسم LG Content Store ويقع في الشاشة الرئيسية للتلفزيون ، ويمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على رمز الكوخ او المنزل الموجود على جهاز التحكم عن بُعد. بعد ذلك ، وبعد الضغط على أيقونة المتجر ، اضغط على الرمز الذي يحتوي على رمز العدسة المكبرة (الموجود في القائمة العلوية). ثم اكتب في حقل النص الذي تراه على الشاشة مصطلح iptv لعرض نتائج البحث المقابلة. من بين تطبيقات IPTV التي يمكنك العثور عليها في المتجر ، هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك الوصول إلى قنوات IPTV المهيأة مسبقًا ، مثل ONE IPTV ، الذي يقدم مشاهدة القنوات التلفزيونية الفيتنامية ، أو ILIRIA IPTV مع القنوات التلفزيونية الألبانية. ومع ذلك ، تتيح لك التطبيقات الأخرى ، مثل SS IPTV ، إجراء يجب القيام به ، من خلال تضمين قوائم IPTV ، مثل تلك الموجودة في m3u و xspf و asx و pls، وعلى الرغم من أن النوع الأول من التطبيق لا يتطلب أي إجراء ، فمن الضروري بالنسبة للنوع الثاني تنفيذ إجراء يدوي لإضافة القنوات التلفزيونية التي سيتم مشاهدتها.

طريقة تثبيت تطبيق ss iptv المجاني :

 في هذا الصدد ، في الفقرة التالية سأتحدث بدقة عن كيفية إجراء إعداد تطبيق SS IPTV المجاني، حيث يعتبر من بين تطبيقات IPTV التي أوصي بتنزيلها مجانًا على التلفزيون الذكي الخاص بك ، يوجد SS IPTV ، مشغل وسائط متعددة، بفضل واجهة المستخدم الخاصة به باللغة الإيطالية ، يوفر إجراء تكوين سهل لإدراج القوائم المخصصة لمشاهدة قنوات IPTV. ومع ذلك ، بمجرد وصولك إلى متجر التلفزيون الخاص بك (متجر محتوى LG في حالة تلفاز LG) وإجراء البحث عن تطبيقات IPTV (كما هو موضح في الفقرة السابقة) ، حدد موقع تطبيق SS IPTV وقم بتنزيله وتثبيته عن طريق الضغط على زر التثبيت. الآن ، انتظر حتى نهاية هذا التثبيت التلقائي ، ثم انقر فوق ابدأ ، لبدء تشغيل التطبيق وتكوينه ، باتباع الإرشادات التي أنا على وشك تقديمها لك.

 عند بدء تشغيل التطبيق ، اضغط على زر قبول للموافقة على شروط وأحكام الاستخدام على شاشة اتفاقية الترخيص للمستخدم. في القسم الأول من التطبيق ، اضغط على الزر الذي يحمل رمز الترس أعلى اليمين للوصول إلى قائمة الإعدادات. - كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي -  ،  الآن انقر فوق عنصر المحتوى في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر ، وفي الشاشة التالية ، اضغط على الزر (+) إضافة لعرض حقل النص الذي يتم فيه إدراج قائمة IPTV ، والتي يجب أن تكون بأحد التنسيقات المدعومة ، مثل على سبيل المثال m3u. أخيرًا ، اضغط على زر حفظ في الأعلى لحفظ القائمة المستوردة والعودة إلى الشاشة الرئيسية (الشاشة الرئيسية) عن طريق الضغط على زر الرجوع في جهاز التحكم عن بعد. الآن عليك فقط الضغط على أيقونة قائمة تشغيل الوسائط المتعددة التي تم إنشاؤها حديثًا ، لبدء تشغيل القنوات التلفزيونية في القائمة المدرجة في التطبيق. - كيفية تثبيت SS IPTV على التلفزيون الذكي -  بدلاً من ذلك ، إذا كنت لا ترغب في إدراج قائمة بقنوات IPTV عن طريق التطبيق فيمكنك اضافتها من خلال موقع تطبيق SS IPTV الذي ساترك لكم موقعه اسفل المقالة وذلك من خلال الدخول الى اعدادات التطبيق والحصول على الكود عن طريق الظغط على مربع get code حيث بمجرد للحصول على الكود نقوم بإدخاله في موقع التطبيق على الانترنت وسيتم التعرف على جهاز التلفاز الخاص بنا وبالتالى كمرحلة أخيرة يمكننا إضافة رابط ملف القنوات بصيغة M3U ، فما يكون علينا بعد ذلك سوى تحديث التطبيق لتظهر معنا لائحة بأسماء الباقات والقنوات.

موقع تطبيق SS IPTV

موقع للحصول على اشتراك IPTV مدفوع

لمتابعتنا على جوجل نيوز GOOGLE NEWS

الاسمبريد إلكترونيرسالة