-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة من هاتف الاندرويد بواسطة الحاسوب






استعادة الملفات المحذوفة من التليفون الاندرويد على يد الحاسوب المكتبي، ما إذا كان ذلك التليفون من اصدار Samsung أو هواوي أو Xiaomi أو هونر أو ريلمي أو من اصدار مؤسسة انفينكس أو أي مؤسسة أخرى، أو بمعني آخر لكل التليفونات التي تعمل بنظام اندرويد. الفكرة تعتمد على العموم على استخدام جهاز كمبيوتر أو لاب توب في استرجاع المستندات المحذوفة للاندرويد، وذلك على يد توصيل الجوال الذي حُذفت منه الوثائق بالكمبيوتر بوساطة سلك يو اس بي USB. في المقابل تبقى العدد الكبير من البرامج القادرة على إجراء ذاك الشأن، لكننا اليوم على سنطرح لكم البرنامج الأفضل والأقوى في ذلك الميدان وهو برنامج EaseUS MobiSaver for Android، والذي أعتبره بأسلوب شخصي الأجود حاليًا في ميدان استرجاع المستندات المحذوفة من الميموري كارد للموبايل وذاكرة جهاز المحمول الداخلية حتى في أعقاب الفورمات وبدون روت، نظرًا لأنه مجاني، ويقدم لك كُل الميزات مجانًا، وأيضًا أنه من اصدار الشركة العملاقة في ميدان البرمجيات EaseUS التي لها العدد الكبير من برامج الريكفري.
البرنامج يتعامل مع جميع أشكال الوثائق، فيمكنك على يده استعادة الصور والفيديوهات والوثائق المضغوطة ووثائق الأوفيس والبي دي اف PDF وأي فئة أحدث من المستندات. أيضًا يسمح لك البرنامج استرجاع الاسماء المحذوفة من الجوال ورسائل SMS وسجل المُكالمات، مثلما أن البرنامج يتعامل مع الذاكرة الداخلية للهاتف والذاكرة الخارجية SD، فلا تقلق ما إذا كان الملف المحذوف كان حاضرًا بالذاكرة الداخلية للهاتف أو كارت الميموري.
في البدء تتطلب الى تنزيل برنامج EaseUS MobiSaver for Android على جهاز الحاسب الآلي المختص بك، ويُمكنك تحميله عن طريق الرابط الذي ستجده في نهاية المقال. في أعقاب اكتمال تنزيل البرنامج، قُم بتثبيته على جهازك كأي برنامج آخر فهو لين جدًا في عملية التثبيت. مثلما ذكرت لكم في الأعلى، فإن وجهة نظر البرنامج تعول على توصيل التليفون بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل اليو اس بي، فبعد توصيل التليفون بالكمبيوتر قم بتشغيل البرنامج وانتظر حتى يقوم بالتعرف على الجوال المُتصل بالكمبيوتر. الصورة التالية هي عبارة عن فكرة عمل البرنامج بأسلوب مُختصر.

بعد أن يتعرف البرنامج على الموبايل يمكنك فورًا أن تبدأ في عملية الفحص والتي ستأخذ بعضًا من الزمن حسب المقدار الكُلي لذاكرة الهاتف المحمول،. ننوه أن البرنامج يتعامل مع الذاكرة الداخلية للهاتف والذاكرة الخارجية المُتصلة به، فإذا كانت الملفات المحذوفة كانت موجودة على الذاكرة الداخلية أو الخارجية، فإنه سوف يتم استرجاع هذه الملفات مرة أخرى.مثلما ذكرت بعدما يتعرف البرنامج على الهاتف سيبدأ فحص الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف، وكُل ما عليك هو الانتظار حتى ينتهي تمامًا، مثلما هو موضح بالصورة اللاحقة.

بعد أن ينتهي البرنامج من البحث وفحص ذاكرة جهاز المحمول المُتبلغ بجهاز الحاسب الآلي أو اللاب توب، فإنه سوف يتم إيضاح نتائج البحث عليك، وهي متمثل في الوثائق المحذوفة من الموبايل والتي أصبح قادرا على البرنامج من إيجادها.
الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية هي تحديد ما تود استعادته من ملفات، ثم حتى الآن هذا الضغط على زر Recover الراهن بالأدنى. بعدها سيطلب منك البرنامج تحديد المكان الذي تريد إستظهار المستندات التي تم استرجاعها فيه. بعد أن يشطب تخزين هذه الوثائق على جهازك يمكنك في أعقاب ذلك وضعها على جهازك المحمول بكُل سهولة.


بذلك نصبح قد استعرضنا معكم على كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول باستعمال جهاز الحاسب الآلي ولأي نوع جهاز محمول اندرويد تستخدمه. ننوه أخيرًا أنه يوجد تطبيق خاص بالهواتف يقوم بتلك الحرفة، وهو تنفيذ DiskDigger Photo Recovery. هذا التطبيق يتيح لك فحص التليفون والبحث عن الملفات المحذوفة واستعادتها مرة ثانية. عن طريق التطبيق سوف تتمكن من استرجاع جميع الصور المحذوفة من تليفونك المحمول. عموما ستجد بيّنًا كاملا بالصور في مقال استرجاع الصور المحذوفة من جهاز المحمول الاندرويد بدون مقابل. البرنامج سيغنيك عن ربط التليفون بجهاز الحاسوب، لأنه يكمل تثبيته مُباشرة على جهاز المحمول. في نفس الموضوع ستجد كيفية أخرى باستعمال تنفيذ آخر تم تجربته مؤخرًا وأثبت توفيقه.
بعدما قدمنا لكم بيّن البرنامج بالتفصيل، يُمكنك الآن تحميل البرنامج بنسخته الاصلية الاخيرة . في أعقاب الدخول الى الرابط، قُم بالضغط على زر Free Download ليبدأ التنزيل. البرنامج متوافق مع اصدارات ويندوز عشرة وويندوز 8 وويندوز 7. ننوه أن تبقى نسخة أخرى من البرنامج غير مجانية موجودة هنا. هذه النسخة تتيح لك امكانيات اضافية في استرجاع الوثائق المحذوفة من التليفون الاندرويد بلا مقابل.






الاسمبريد إلكترونيرسالة