-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

برنامج تحويل الصور الى كرتون لجميع الاجهزة



برنامج و تطبيق تحويل الصور الى كرتون

من البرامج المُهمة التي ينبغي أن تتوافر في أي جهاز محمول اندرويد أو جهاز حاسوب برنامج تحويل الصور الى كرتون حيث تتمكن بواسطة البرنامج من تحويل الصور الى صور كرتونية وبجودة عالية. على العموم، فإنه يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بذاك الدور سواء لأجهزة الاندرويد أو حتى أدوات الكمبيوتر، لكننا في ذلك الموضوع سنتحدث على الأفضل في هذا المجال.
فيما يخص الهواتف:
البرنامج الأضخم هو مُخصص للعمل على أدوات الاندرويد سواء هواتف محمولة أو عتاد تابلت، وهو برنامج MomentCam المشهور. ذلك البرنامج يُعتبر الأمثل اذا كُنت تتقصى عن طريقة لتغيير الصور لكرتون للاندرويد، إذ يمنح لك الكمية الوفيرة من الأشكال والقوالب المُمتعددة مُفي وقت سابقًا. البرنامج من اصدار مؤسسة صينية، ومُنمط من بين اختيار المُحررين على دكان تطبيقات جوجل بلاي، مثلما أنه يحظى بمقدار تحميلات هائلة على الدكان، بالاضافة إلى التقدير المُرتفع من قبل المُستخدمين
اما عن طريقة استخدامه:
أسلوب وكيفية استخدام تطبيق MomentCam مبسطة جدًا، فكُل ما عليك هو اختيار صورة من الاستوديو، ثُم اختيار الشكل المُناسب، مع التحكم الكامل في كُل شكل، على يد التحكم مثلًا في الشعر وشعر اللحية واضافة نظارة مثلًا للوجه وهكذا. بعد تنفيذ الاعدادات التي تود على الصور، فإنك ستحصل على صور كرتونية في غاية الجمال مثلما هو مُفسر بالصورة. يُمكنك أيضًا بواسطة البرنامج أن تقوم بوضع صورة الوجه على أجسام كرتونية مُصممة بأسلوب مُفي مرة سابقة، مع السيطرة على التفاصيل الشكلية مثلما ذكرنا. أخيرًا يُمكنكم حفظ ملف برنامج تغيير الصور الى كرتون للاندرويد من خلال الرابط اسفل المقال، مثلما يُمكن لُمستخدمي تليفونات الايفون الحصول عل النسخة الخاصة بهم ايضا اسفله.

برنامج تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر:
في الأعلى وضعنا التطبيق المُعيّن للعمل على تليفونات الاندرويد، أما حالا جاء الدور على البرنامج الذي سنستخدمه لتغيير الصور الى كروتون لأجهزة الحاسوب واللاب توب. البرنامج المُستخدم هو برنامج FotoSketcher، والمُكرس للعمل على جميع أنظمة الويندوز، بما فيهم نمط ويندوز عشرة. الصور اللاحقة هي صور مُنتجة من خلال البرنامج، إذ ستلاحظ أنها صرت صور وكأنها تم رسمها بأقلام الرصاص.


البرنامج بكُل اختصار يُتيج لك تغيير الصور الشخصية والصور العادية الى لوحات فنية مرسومة بالرصاص، إذ يمنح لك البرنامج عددًا من التأثيرات للتطبيق المُإبتدأ على الصور. البرنامج يتعامل مع أي صورة وليس صور الأفراد فقط عقب تأدية النفوذ المُناسب على الصورة، فإنها ستتحول الى صورة مرسومة بالقلم الرصاص، سواء بالأبيض والأسود أو بأقلام الرصاص الملونة. يُمكنك حفظ ملف البرنامج مجانًا عن طريق هذا الوصلة.

برنامج تحويل الصور الى كارتون للحاسوب

تطبيق تحويل الصور الى كارتون للايفون

تطبيق تحويل الصور الكارتون للاندرويد

                                       
الاسمبريد إلكترونيرسالة