-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
AliExpress WW
recent
أخبار ساخنة

Google Meet خدمة التواصل الجديدة والرائعة مع بعض الاضافات الجميلة

google meet هي خدمة جديدة ورائعة من جوجل  ووسيلة رائعة للتحدث وجهاً لوجه من شخصين إلى 100 شخصًا ومن اي مكان وفي اي زمان وعلى الرغم من أن واجهته الرئيسية قد تكون متفرقة نسبيًا ، إلا أن المجموعة من الوظائف الإضافية يمكن أن تقطع به شوطًا طويلاً في تعزيز بيئة الاجتماعات الخاصة بمستخدميه وتجعل منهم أكثر إمتاعًا وإنتاجية فيما خصص له حيث العديد من إضافات Google Meet تستخلص في ثلات ادوات بسيطة واساسية وجميعها مجانية تمامًا للاستخدام لكن مع اشكل بسيط يتجلى في كون هذه الاضافات تشتغل في واجهة الويب لتطبيق meet من خلا متصفح كروم دون ان تدعم نسخة الجوال.
هناك ثلات اضافات اساسية ل Google Meet هي كالآتي:
 الإضافة رقم 1 لتطبيق Google Meet:اضافة كتم الصوت
إعداد كتم الصوت الأكثر ذكاءً حيث يعتبر كتم الصوت بلا شك الجزء الأكثر إزعاجًا من الاجتماع الافتراضي اذا لم يتم اعداده حيث دائمًا ما ينسى بعض المستخدمين كتم صوت الميكروفون ثم يبدأ في طقطقة الأوراق أو التشاجر حول من حوله او اي شيء آخر.
لذا للحصول على تجربة اجتماع أكثر منطقية ومقاومة للضوضاء ، يمكنك تنزيل إضافة Google Meet Push to Talk البسيطة يعمل شيئًا واحدًا ويفعله جيدًا: فهو يكتم صوت الميكروفون في Meet افتراضيًا ثم يعيد صوته كلما ضغطت مفتاح المسافة. هذا يعني أنه يمكنك الجلوس بشكل مريح والتحديق للأمام دون الحاجة إلى القلق بشأن حالة كتم الصوت - وبعد ذلك ، كلما أردت أن تتحدث ، يمكنك فقط الضغط على هذا الزر الصغير جدًا في الأسفل على شريط المسافة ، طبعا هذا يحتاج الى اذونات للتفعيل: بالنسبة إلى الأذونات ، تتطلب إضافة Google Meet Push to Talk أن تمنحها حق الوصول إلى موقع Google Meet فقط. حيث الكود الخاص به مفتوح المصدر ومتاح لأي شخص ليطلع عليه ، ومطوروها واضحون بشكل لا يصدق حول حقيقة أن البرنامج لا يخزن أو يحتفظ بأي بيانات يواجهها.
ضافة رقم Google Meet 2: اضافة التفاعل الصامت
بالحديث عن كثرة الكلام ، ترى انك كم مرة كنت في اجتماع افتراضي وتمنيت أن تتمكن من التعبير عن موقفك في شيء ما دون الحاجة إلى استخدام صوتك بالفعل؟ إن القدرة على إعطاء الإبهام أو الإيماءة أو الحركة دون الحاجة إلى ان تقوم بكتم الصوت - وبطريقة دون ان يلاحظ الجميع- فان هذه الاضافة تذهب نحو تقليل الضوضاء في اجتماعك بالفيديو وبالتالي زيادة التعقل بين المشاركين فيها. طريقة عملها سلة شيئا ما  فإضافة Nod Reactions لـ Google Meet تضيف لوحة معقولة تمامًا في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة Meet مع سلسلة من ردود الفعل بنقرة واحدة. يتم عرض أي رد فعل تنقر عليه لكل شخص آخر في الاجتماع كنافذة منبثقة في الركن الأيسر السفلي من الشاشة اذ يمكنك ببساطة رفع يدك لتتفاعل معك هذه ردود الفعل مثلا انقر على أيقونة رفع اليد ، وسوف تضع Nod Reactions مؤشرًا في الزاوية السفلية اليسرى في شاشة الجميع،  أو يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإيماءات المفيدة الأخرى كما يحتوي Nod Reactions على عدد قليل من الخيارات الأخرى ، بما في ذلك القدرة على تغيير لون الصورة الرمزية الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من الأشكال الأكثر تشابهًا للإنسان، وحتى تشتغل هذه الاضافة على النحو الامثل توجب على كل المستخدمين تتبيث مثل هذه الاضافات او الردود
إضافة رقم Google Meet 3: مدون الملاحظات الآلي
أخيرًا وليس آخرًا ، ربما تكون هذه أقوى إضافة Meet على الإطلاق حيث يمكن لهذه الميزة ان تستفيد من نظام التسميات التوضيحية و الأصلية للخدمة لإنشاء وحفظ نسخة مكتوبة كاملة لكل ما يقال في اجتماعك.
تبث Tactiq Pins لـ Google Meet ، حيث بمجرد تثبيته ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط "تشغيل التسميات التوضيحية" في أسفل نافذة Meet - وبهذه الطريقة تمامًا ، سيبدأ Tactiq في حفظ كل نص من نصوص Google في محادثتك ثم بعد ذلك تظهر الإضافة كنافذة مربكة بعض الشيء مع خيار "تثبيت" أجزاء مهمة من الحوار ، لكن يمكن تجاهل الارتباك ورفضه. فبمجرد انتهاء الاجتماع ، ما عليك سوى النقر فوق رمز Tactiq Pins في شريط عناوين المتصفح - مباشرة على يسار المكان الذي تكتب فيه عادةً في عناوين الويب - وستظهر لك ملاحظة تخبرك بأن النص جاهز.
يمكنك بعد ذلك اختيار تصديره إلى خدمة Tactiq - أو ، بشكل أكثر منطقية ، حفظه كمستند Google ، أو حفظه كملف نصي عادي ، أو نسخه فقط إلى حافظة الكمبيوترولصقه أينما كان في جهازك.
 وبهذا ، عزيزي الزائر،نصل الى نهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه الى مجموعة من الاضافات التي تساهم في تحسين تطبيق Meet حيث تجهله في الريادة مقارنة من باقي المنصات الاخرى، شكرا لقراءتك للمقال ولاتنسى ان تدعمنا بتعليقاتك ومشاركة الموضوع مع اصدقائك واحبائك دمتم في حفظ الله ورعايته.
الاسمبريد إلكترونيرسالة