-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

ibo player يصدر تطبيق جديد وحصري على أجهزة الاندرويد 2021 ibo player 4k

ibo player يصدر تطبيق جديد وحصري على أجهزة الاندرويد 2022 ibo player 4k

مرحبا بكم زوار مدونة aljadid7tech عدنا إليكم بمقال جديد نشرح لكم فيه الجديد والحصري الذي جاء به فريق برنامج ibo player، حيث تم إصدار تطبيق جديد على أجهزة الاندرويد ibo player 4k متوفر على متجر بلاي ستور google play ومتاح أيضا على صيغة apk ستجدون روابط التحميل أسفل المقال، نذهب الآن الى شرح  طريقة تنصيب تطبيق ibo player 4k  بالاضافة الى ذكر مميزات هذا التطبيق الجديد.

ibo player 4k

طريقة تثبيت تطبيق ibo player 4k:

ibo player 4k هو تطبيق جديد اصدره فريق ibo player مخصص لاجهزة الاندرويد يمتاز بالخفة والسرعة في الاستخدام.
كل ماعليك هو الدخول الى متجر بلاي ستور وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث والقيام بعملية التثبيت على الجهاز هذه الطريقة جد سهلة خصوصا لاجهزة الاندرويد التي بها اصدارات جديدة.
لكن ماهو الشأن بالنسبة لاجهزة الاندرويد الضعيفة او التي بها اصدارات اندرويد قديمة، لاتقلق عزيزي المستخدم كل ماعليك هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سأتركه لك اسفل المقالة لكن يتوجب عليك متابعة الشرح الى الاخير لتعرف كيفية التثبيت دون مشاكل.

1- تحميل تطبيق ibo player 4k من الرابط اسفل المقالة طبعا سيكون على صيغة apk.

2- وضع التطبيق بعد تحميله على مفتاح usb.

3- إدخال مفتاح usb في المكان المخصص له  بجهاز الاندرويد القديم ثم التوجه الى التطبيق المحمل على المفتاح والضغط عليه بزر ok ثم القيام بثتبيته على الجهاز.

للاشارة التطبيق لا يختلف في شئ على تطبيق ibo player 4k المثبت على اجهزة الاندرويد الجديدة بل حتى على تطبيقات ibo player الاخرى الا في صورة الاقلاع التي تظهر اول مرة.

ibo player 4k

طريقة الحصول على قائمة التشغيل :

بعد تثبيت تطبيق ibo player 4k سواء من متجر بلاي ستور او من خلال usb على صيغة apk نقوم بفتحه وتظهر لنا صورة التطبيق الرئيسية مكتوب عليها بيانات التطبيق التي سنحتاجها لاضافة قائمة القنوات والافلام ( mac adress - key device). بعد ذلك يتم التوجه الى موقع التطبيق اوالتواصل مع احد موزعي الاشتراكات للحصول على إشتراك IPTV الخاص بك، للقيام باضافة الاشتراك الى التطبيق وبالتالي الحصول على قائمة القنوات والافلام.
وتجدر الاشارة الى ان التطبيق هو مدفوع وليس مجاني لمن يعطيك فترة تجريبية لمدة 7 ايام من اجل التعرف عليه وعلى طريقة إشتغاله وبعد انتهاء هذه الفترة يلزمك تفعيل تطبيق ibo player 4k لمدة سنة او مدى الحياة للاستمرار في تشغيله، كل ماعليك هو التوجه الى التطبيق من اجل التفعيل او التواصل مع احد موزعي الاشتراكات لتفعيل التطبيق وهذا يكون افضل من التفعيل من خلال الموقع.
إرسال الاشتراك الى التطبيق يكون من خلال اختيارين اما بصيغة M3U او بصيغة XC XTREAM وعن تجربة الارسال عن طريق الاكستريم لانه يساعد على استخدام التطبيق بسرعة وخفة بالاضافة الى استقرار القنوات اثناء التشغيل.

ibo player يصدر تطبيق جديد وحصري على أجهزة الاندرويد 2021 ibo player 4k

مميزات تطبيق IBO  PLAYER 4K :

بالذهاب الى إعدادات التطبيق نجد عدة اضافات وخصائص  تميز هذا التطبيق عن غيره نذكر بعضها :
  • application info
  • change wallpapers
  • choose a live player
  • choose vod
  • choose series
  • check for updates
  • parental control
  • network

ibo player يصدر تطبيق جديد وحصري على أجهزة الاندرويد 2021 ibo player 4k

وفي الاخير يعتبر تطبيق ibo player 4K من افضل التطبيقات الخاصة باجهزة الاندرويد لتشغيل أشتراكات iptv، لتفعيل التطبيق والحصول على قائمة القنوات يسعدنا التواصل معنا اما بالاتصال بنا او بترك تعليقات اسفل المقال، نتمنى ان تكونوا استفدتم من هذا الشرح لتطبيق ibo player 4K المتاح لاجهزة الاندرويد الحديثة والقديمة، دمتم في حفظ الله.

روابط التحميل

اضغط للحصول على التطبيق من بلاي ستور

اضغط للحصول على التطبيق بصيغة apk

اضغط للحصول على تفعيل التطبيق

اضغط للحصول على قائمة القنوات والافلام




الاسمبريد إلكترونيرسالة