-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

تجربة إشتراك IPTV مجاني على صيغة سرفر M3U لمشاهدة أفضل القنوات العالمية والافلام والمسلسلات

تجربة إشتراك IPTV مجاني على صيغة M3U لمشاهدة أفضل

 القنوات العالمية المشفرة وغير المشفرة

مرحبا بكم أعزائي زوار مدونة ALJADID7TECH، نقدم لكم في هده التدوينة أفضل وأقوى إشتراك IPTV مجاني على صيغة سرفر M3U يحتوي على العديد من الباقات والقنوات المحلية والعالمية المشفرة وغير المشفرة كما يتضمن مكتبة كبيرة للافلام والمسلسلات، كما ان هذه القنوات متوفرة بعدة صيغ وبمختلف الجودات التي تتماشى مع سرعة الانترنت لديك حيث نجدها بصيغة SD و HD و FULL HD بل انه السرفر يتضمن قنوات تصل جودتها الى حجم 4K وهي صورة عالية الجودة لكنها تحتاج الى أنترنت عالي الصبيب.
 
تجربة IPTV مجانا

الباقات التي يتضمنها إشتراك IPTV :

بعد توضيحنا لمختلف الجودات التي يتميز بها السرفر المجاني حيث أنه متجاوب مع مختلف سرعات الانترنت، نأتي الآن الى تبيان مختلف الباقات التي يتضمنها اشتراك iptv :
الباقة الرياضية : التي تتضمن مختلف القنوات الرياضية العربية والعالمية على رأسها مجموعة قنوات BEIN SPORTS والتي تقوم ببث جميع مباريات الدوريات الاوربية والافريقية والعربية وغيرها من البطولات مثل كأس العالم وكأس إفريقيا وكأس آسيا...... .
الباقة الترفيهية : وتتضمن هي الاخرى مجموعة من القنوات ذات الطابع الترفيهي مثل قنوات التقافية والتعليمية وقنواتالاطفال وقنوات الاغاني والموسيقى وقنوات الافلام الدرامية والاكشن والرعب مثل باقة نتفلكس وشاهد وسكاي فلكس، وكذلك نجد قنوات الطبخ وقنوات الموضة والازياء الجمال وغيرها من القنوات..... .
الباقة الإخبارية والوثائقية : نجدها تحتوي على العديد من القنوات الاخبارية العربية والعالمية مثل قناة الجزيرة والعربية و فرانس 24، بالاضافة الى مجموعة من القنوات الوثائقية التي تهتم بعالم الطبيعة والحيوانات البرية والبحرية وعالم الفضاء.
الباقة الاسلامية : تعتبر هذه الباقة من الباقات الاساسة الواجب توفرها في اي إشتراك IPTV سواء كان مجاني او مدفوع باعتبارها الاكثر طلبا من طرف المشتركين حيث تحتوي هذة الباقة على العديد من القنوات الاسلامية مثل قناة القرآن الكريم وقناة السنة النبوية وقناة المجد وقناة الإنشاد والمديح وغيرها.
الباقات العالمية : وتحتوي على العديد من قنوات العالم مثل القنوات الاوروبية والقنوات الامريكية والقنوات الاسيوية والقنوات الافريقية وكلها تهتم بالجانب الوثائقي والاخباري والترفيهي والديني والرياضي... .

الاجهزة التي يشتغل عليها السرفر او الاشتراك IPTV :

نجد في المقدمة اجهزة سمارت تيفي smart tv مثل اجهزة تلفاز samsung - lg - sony - android tv وغيرها، كما نجد ايضا أجهزة الاندرويد android مثل smartphone - tv box android - fire stick amazon - mi tv ....، بالاضافة الى اجهزة الحاسوب من خلال عدة برامج مثل vlc - sfvip player - stalker player - iptv player .... واجهزة آبل ios .
طبعا لتشغيل اشتراك iptv على هذه الاجهزة كلها يلزمنا تثبيت تطبيقات وبرامج عليها والتي هي بالطبع متوفر ومتاحة على جميع المتاجر في مختلف الاجهزة.
وفي الاخير، للحصول على إشتراك iptv المجاني نضع لكم رابط التنزيل أسفل المقال حيث بعد القيام بتحميله ماعليكم سوى رفعه على الجهاز الخاص بكم (سبق توضيحه) وبالتالي تظهر لكم قائمة بمختلف الباقات التي تتضمن جميع القنوات العالمية بالاضافة الى مكتبة خاصة بالافلام والمسلسلات.
إذا كنت قد إستفدت من هذا المقال لا تنسى دعمنا بمشاركة الموضوع مع الاصدقاء حتى تعم الاستفادة، وإذا حصل معك أي لبس او تعقيد أثناء رفع الملف وتشغيله على جهازك تأكد أننا سنكون مسرورين جدا بمساعدتك كل ماعليك ترك تعليق في الموضوع وستتم الاجابة عليه في اقرب فرصة.

رابط تحميل إشتراك iptv المجاني Free

رابط تحميل إشتراك iptv المدفوع Premium











الاسمبريد إلكترونيرسالة