-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

SFVIP PLAYER أقوى برنامج لأجهزة الكمبيوتر لمشاهدة القنوات المشفرة العربية والعالمية

أقوى برنامج لأجهزة الكمبيوتر لمشاهدة القنوات

SFVIP PLAYER FOR WINDOWS

يعد SFVIP PLAYER أحد أفضل مشغلات البث التلفزيوني عبر الأنترنت المجانية ( IPTV )، والذي يسمح بمشاهدة أفضل القنوات حول العالم بالاضافة الى الافلام والمسلسلات. ولقد تم تطوير هذا البرنامج من طرف الفريق الصربي الذي سبق واعد برنامج شبيه ( windows iptv player ).

SFVIP PLAYER هو برنامج مجاني %100 ومايميزه أكثر هو انه لا يحتوي على اية إعلانات غير مرغوب فيها، لذا يمكنك مشاهدة القنوات على جهازك الكمبيوتر او الحاسوب دون انقطاع وبأريحية تامة وبسلاسة مطلقة.

SFVIP PLAYER


كيفية إضافة كود إكستريم XTREAM و STB على برنامج SFVIP PLAYER

عند تنزيل برنامج SFVIP PLAYE لاول مرة من خلال رابط التنزيل آخر المقالة، يتم إنشاء ملف مضغوط وأول شئ نقوم ب ه نعمل على فك الظغط عن الملف المضغوط على الكمبيوتر حيث يعطينا مجلدا يحتوي على جميع محتويات برنامج SFVIP PLAYER بعد ذلك نضغط مرتين على اسم البرنامج فتظهر لنا واجهة البرنامج البسيطة للغاية، نقوم بعد ذلك بالضغط على ثلاث نقاط الموجودة بين معقوفتين فتظهر لنا في الاعلى على اليمين بعض الرموز مخصصة لاضافة اما اكواد الاكستريم XTREAM او اكواد STB وذلك لاجل للحصول على قائمة المشاهدة.

SFVIP PLAYER

SFVIP PLAYER


إدراج اكواد XTREAM على برنامج sfvip player باستخدام الطريقة التالية :

افتح برنامج SFVIP PLAYER وانتقل الى علامة التبويب (الاعدادات)  ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على ثلاث نقاط الموجودة بين معقوفتين الظاهرة لنا في الاعلى على اليمين ثم نضغط على اكستريم وهي نفس الطريقة التي تعتمد في عدة برامج وتطبيقات الاندرويد و آبل وقد سبق شرحها.
ويمكن الحصول على اكواد الاكستريم التجريبة او المدفوعة من الرابط اسفل المقالة ويتم ادخال اكواد الاكستريم على النحو التالي:

أولا : في المربع الاول نضع اي اسم من اختيارنا

ثانيا : في المربع الثاني يمكنك اضافة عنوان URL او HOST 

ثالتا : في المربع الثالت نضع اسم المستخدم USERNAME

رابعا : في المربع الرابع نكتب كلمة المرور PASSWORD

SFVIP PLAYER


وبعد الانتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط على زر نعم YES ادناه، وستبدا عملية تنزيل بيانات قائمة القنوات والافلام والمسلسلات، وبهذا نحصل على قائمة القنوات والتي يمكنك تشغيلها مباشرة بعد هذه العملية.

ادراج اكواد STB سواء كانت عبارة عن stalker portal او mac adress او stb emu portal على برنامج sfvip player باستخدام الطريقة التالية :

يمكن إضافة اكواد stb portal stalker على برنامج sfvip player بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، حيث نذهب الى القائمة التي شرحناها في إضافة أكواد الاكستريم فنظغط على النفاط الثلات الموجودة بين قوسين في الاعلى في اليمين ونظغط على أيقونة الاضافة حيث سنضيف حساب stb والذي يمكن الحصول عليه من الرابط اسفل التدوينة، ثم سنقوم بوضع رموز الحساب كل في مكانه على النحو التالي :

أولا: في المربع الاول نضع اي اسم

ثانيا: في المربع الثاني نضع عنوان الويب ثم البور او المنفد ونضيف حرف C

ثالثا: في المربع الثالت نضع عنوان IP

SFVIP PLAYER


بعد إدخال هذه الإعدادات يمكننا الضغط على زر موافق YES لبدء تنزيل قائمة القنوات والافلام والمسلسلات، بعدها سنحصل على قائمة بالقنوات المشفرة وغير المشفرة المحلية والعالمية.

إدخال ملف القنوات او رابط M3U :

يتيح لنا البرنامج أيضا طريقة أخري للحصول على قائمة القنوات والافلام عن طرق إضافة ملف او رابط M3U كل ماعليك هو الضغط على الايقونات كما هو موضح بالصورة للحصول قائمة القنوات ومختلف الباقات العالمية.

SFVIP PLAYER


وبهذا كل ماعلينا قوله بخصوص برنامج SFVIP PLAYER انه من أقوى برامج الحاسوب للمشاهدة بل وأفضلها لكونه يتمتع بعدة مميزات وبرنامج سهل وبسيط وسلس ولا تظهر عليه اية اعلانات مزعجة الشيء الذي يتيح لنا المشاهدة الكاملة دون عناء.

روابط التحميل

إضغط لتحميل البرنامج (كلمة السر لفك الضغط saidisat)

إضغط للحصول على الاكواد التجريبية او المدفوعة





الاسمبريد إلكترونيرسالة