-->
U3F1ZWV6ZTE5MDUzMzM2ODNfQWN0aXZhdGlvbjIxNTg0ODA1NTA5
recent
أخبار ساخنة

Instant Profits Store برنامج الربح السريع من الأفلييت مراجعة وتحليل

 برنامج الربح السريع من الأفلييت

Instant Profits Store

مراجعة وتحليل


المنتج الذي سأصفه في هذه التدوينة هو برنامج يساعد على إنشاء متجر تابع لك بنقرة واحدة، حيث حقق هذا البرنامج العديد من المبيعات منذ إطلاقه وهو instant profit store حيث يتم بيع المنتج اي البرنامج مقابل 1500 دولار، بدعوى أنه يمكن إستخدامه لانشاء متجر تابع دون الحاجة الى المعرفة للغات البرمجة او تحميل للصور او إضافة منتجات.
لذلك نلخص في هذا المقال أهم النقاط مع شرحها:

النقطة الاولى :

المنصة التي نحن بصددها هي المتجر الاختياري الذي يوفر منصة لانشاء متجر خاص بنا متكامل وجاهز لبدء العمل في الشركة التابعة ل 4 شركات كبرى ( anazon-ebay-walmart- best buy)، بحيث يمكنك إنطلاقا من هذه المنصة إضافة رمز الإحالة لكل شركة تشترك فيها في برنامج الإحالة الخاص. ونظرا لان النظام الاساسي للبرنامج لايساعدك في إدارة الطلبات او شحن المنتجات اوادارة المنتجات المعادة حيث يجب عليك العمل بشكل منفصل مع كل هذه الشركات.

النقطة الثانية :

يبدأ المنتج او برنامج instant profit store الافلييت هذا بسعر 22 دولار وهذا سعر رائع لمنتج مثل هذا، لهذا السبب يشتري العديد من المسوقين هذا البرنامج معتقدين أنه يستحق العناء وأنه سيعمل معهم بالكل الذي سيريدون، في حين نجد انه هذه هي الحيلة التي تعتمد عليها معظم هذه المنتجات والبرامج حيث تغريك بالاشتراك باستعراض السعر المنخفض ومن تم بمجرد إكمال العملية حتى يبدؤو في إغرائك بشراء إصدارات محدثة من المنتج لتحصل عل المزيد من المميزات والخيارات الافضل.

النقطة الثالثة :

يعتمد المنتج اي البرنامج instant profit store على المتاجر التابعة مثل أمازون وغيرها لكن هو في الواقع يمنحك ترخيصا فقط حتى إن قمت بالترقية وشراء نسخة مطورة أي يعيد بيع المتجر بنفس الآلية التي قمت بها في البداية، حيث تصبح مسوقا لنفس المتاجر لاي شخص يعمل في الشركة التابعة ويريد شراء متجر يكون تابع للشركة وهذا البرنامج يمنحك هذا بالضبط وهو الاكثر اهمية فيه حيث يعتمد صاحب المنتج على هذه الاستراتتيجية للتسويق وتحقيق مبيعات عالية.

النقطة الرابعة :

الحصول على حركة مرور لهذه المتاجر يعتمد عليك بصفتك شريكا تابعا، حيث يوفر لك البرنامج آلية مشاركة فورية للمنتجات التي يتم إطلاقها حديثا على الشبكات الاجتماعية ووفقا للصفحات التي تختارها اي إذا لم تختر الصفحات لن تكون هناك مشاركة وإذا لم تقم بإضافة منتجات جديدة الى النتجر ستتاح لك الفرصة للمشاركة في خمسين منتجا المتاحة لك عند التسجيل لاول مرة، ولن تتمكن من المشاركة من خلال اي منتجات ما لم تقم بترقية إشتراكك وفقا لمبيعات كل منتج.

النقطة الخامسة والاخيرة :

يتيح لك البرنامج إنشاء قاعدة بيانات لعملائك والتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني وللقيام بذلك ستحتاج الى عنوان SMTP الخاص بك.

خلاصة :

لذا كمبتدئ لا أعتقد ان هذا البرنامج instant profit store سيساعدك على العمل كونك بحاجة الى حركة مرور، لذلك إذا كنت متيقنا من انه يمكنك القيام بحركة مرور والحصول على النتائج فأنصحك أنه لا داعي للدفع مقابل هذا البرنامج حيث هناك عدة برامج او مواقع متاحة مجانا للجميع تقوم بنفس الخدمة مثل موقع KIT.CO حيث يعتبر من أفضل المواقع للتسويق.
الاسمبريد إلكترونيرسالة